هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حقيبة الاستاذ " ملتقى تكويني " بطاقة المرافقة للمتربص
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالأحد يناير 04, 2015 10:48 pm من طرف سهام الجزائرية

» في مفهوم تعليمية المادة
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالأحد يناير 04, 2015 10:05 pm من طرف سهام الجزائرية

» التدريس فنياته و آلياته
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 12:04 am من طرف myahia

» التكوين : مفهومه ، أهدافه ، آلياته
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2014 11:39 pm من طرف myahia

» عذرا فلسطين
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالجمعة مارس 14, 2014 8:05 pm من طرف سهام الجزائرية

» ملتقى ولائي 10 مارس 2014
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالأربعاء مارس 12, 2014 11:00 pm من طرف myahia

» ما أجمل اللغة العربية
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالأربعاء فبراير 19, 2014 8:46 pm من طرف سهام الجزائرية

» و جادلهم بالتي هي أحسن
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالثلاثاء فبراير 18, 2014 3:15 pm من طرف سهام الجزائرية

» قصة و عبرة
تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Emptyالجمعة فبراير 14, 2014 1:32 am من طرف myahia

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

سحابة الكلمات الدلالية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 171 بتاريخ الثلاثاء يونيو 12, 2018 11:35 am
أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي

تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Empty تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي

مُساهمة من طرف abdeljalil السبت يونيو 16, 2012 2:38 pm

تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي ..لقوة الله ..فكيف بعد هذا لا تشكر الله ..

1-عنقود العنب يشبه الشكل الخارجي للقلب ، وكل حبة عنب تشبه خلية دموية وقد أظهرت البحوث أن العنب مفيد للقلب و الدم أيضا ..سبحان الله .
2- لو أمسكت جزرة وقطعتها بشكل دائري ، تحصل على شكل يشبه العين ، وقد أثبت العلم أن الجزر مفيد ومقوي للبصر ..سبحان الله
... 3- سبحان الله ..إبداع رباني ... الجوز يشبه جدا شكل الدماغ ( المخ ) ...بفصيه أليمن و الأيسر حتى التلافيف الموجودة بداخله ..فعلا أثبت العلم أن الجوز له دور كبير في نمو الخلايا العصبية التي تساعد في أداء المهام الدماغية ...لا إله إلا الله ..
4- شوف حبة الفاصوليا ..تشبه الكلى .. فهي تساعد الكلى على أداء مهمامها ...سبحان الله العظيم
5- الكرفس يشبه شكل العظام ..هو مفيد لها ويمثل نسبة الصوديوم 23 بالمئة
نفس النسبة الموجودة بالعظام ...لا إله إلا الله
6- افوكادو ، الباذنجال و الكمثري ( الأجاص ) جميعها ضرورية لصحة رحم المرأة وتظهر الدراسات أن المرأة عندما تأكل حبة أفوكادو فإن هذا يساعد على توازن هرمونات الرحم ، ويقلل الإصابة بسرطان الرحم و العجيب أن الأفوكادو تأخذ 9 أشهر لتنضج نضوج كاملا ..سبحان الله
7- البطاطا الحلوة (الجزر اليماني) تشبه البنكرياس في شكلها تساعد على توازن السكر في الدم ...سبحان الله
8- البرتقال و اليمون و الحمضيات تشبه الغدد التي تفرز الحليب في صدر المرأة وهي مهمة لصحة الثدي...سبحان الله
9- البصل يشبه خلايا الجسم ..يثبت العلم أن البصل يساعد الحسم على التخلص من الفضلات ..ويعجل العيون تدمع فتنظف طبقات العين ..لا إله إلا الله
10- الزيتون ..مفيد لصحة ومبايض المرأة ..سبحان الله .
11- شريحة الطماطم الحمراء لها أربعة حجرات ، و القلب لونه أحمر و به أربعة حجرات البطينين و الأذينين ..كل الأبحاث تؤكد أن الطماطم طعام للقلب و الدم
abdeljalil
abdeljalil
عضو مشارك
عضو مشارك

تأمل ...أخي في هذا الإعجاز العلمي Jb12915568671
الفاعلية : 10

- مواضيع مماثلة